اللغة الانفعالية ودورها فى تنمية مهارات الکتابة القصصية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية | ||
مجلة القراءة والمعرفة | ||
Article 10, Volume 20, الجزء الأول 221 مارس, March 2020, Pages 293-330 PDF (459.28 K) | ||
Document Type: المقالة الأصلية | ||
DOI: 10.21608/mrk.2020.100651 | ||
Author | ||
مروة عبد الحميد المهدى | ||
معلم أول لغة عربية بمحافظة دمياط | ||
Abstract | ||
الأدب تجربة شعورية کامنة فى نفس الأديب يستقبلها القارئ فى منظومة متآلفة من التشکيل اللغوى الموحى المنتقى ، والبناء الفنى المتميز؛ لتعکس فکرة الأديب ومشاعره وانفعالاته وقيمه واتجاهاته ، يعتمد فى ذلک على وضوح الفکرة والصور الأدبية والأخيلة والموسيقى ، وإذا نجحت تلک المنظومة فى مشارکة القارئ الأديب فى عاطفته وصل الأدب إلى غايته. | ||
Statistics Article View: 246 PDF Download: 312 |