أثر استخدام إستراتيجيات التفکير المتشعب فى تدريس التاريخ على تنمية مهارات التفکير التأملى وبقاء أثر التعلم لدى طلاب المرحلة الثانوية | ||
| مجلة الجمعية التربوية للدراسات الاجتماعية | ||
| Article 5, Volume 16, العدد 109 فبرایر 2019, February 2019, Pages 147-175 PDF (681.8 K) | ||
| Document Type: المقالة الأصلية | ||
| DOI: 10.21608/pjas.2019.101400 | ||
| Author | ||
| سامية المحمدى فايد | ||
| کلية التربية – جامعة طنطا | ||
| Keywords | ||
| إستراتيجيات التفکير المتشعب; مهارات التفکير التأملى; إبقاء أثر التعلم | ||
|
Statistics Article View: 145 PDF Download: 350 |
||