استخدام نظرية ستيرنبيرج Sternberg في تدريس الجغرافيا لتنمية التفکير العملي التطبيقي والاستقصاء العلمي والوعي بالنفعية الجغرافية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
حسن السيد إبراهيم, . (2019). استخدام نظرية ستيرنبيرج Sternberg في تدريس الجغرافيا لتنمية التفکير العملي التطبيقي والاستقصاء العلمي والوعي بالنفعية الجغرافية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 35(9), 136-186. doi: 10.21608/mfes.2019.102694
جمـال حسن السيد إبراهيم. "استخدام نظرية ستيرنبيرج Sternberg في تدريس الجغرافيا لتنمية التفکير العملي التطبيقي والاستقصاء العلمي والوعي بالنفعية الجغرافية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 35, 9, 2019, 136-186. doi: 10.21608/mfes.2019.102694
حسن السيد إبراهيم, . (2019). 'استخدام نظرية ستيرنبيرج Sternberg في تدريس الجغرافيا لتنمية التفکير العملي التطبيقي والاستقصاء العلمي والوعي بالنفعية الجغرافية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 35(9), pp. 136-186. doi: 10.21608/mfes.2019.102694
حسن السيد إبراهيم, . استخدام نظرية ستيرنبيرج Sternberg في تدريس الجغرافيا لتنمية التفکير العملي التطبيقي والاستقصاء العلمي والوعي بالنفعية الجغرافية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2019; 35(9): 136-186. doi: 10.21608/mfes.2019.102694