أثر استخدام استراتيجيات ما وراء المعرفة في تنمية الفهم القرائي باللغة الإنجليزية لدى طالبات الصف الثاني ثانوي بمدينة جدة
محمد بن حمدان الغزو, . (2019). أثر استخدام استراتيجيات ما وراء المعرفة في تنمية الفهم القرائي باللغة الإنجليزية لدى طالبات الصف الثاني ثانوي بمدينة جدة. EKB Journal Management System, 35(8.2), 198-228. doi: 10.21608/mfes.2019.103081
ختام محمد بن حمدان الغزو. "أثر استخدام استراتيجيات ما وراء المعرفة في تنمية الفهم القرائي باللغة الإنجليزية لدى طالبات الصف الثاني ثانوي بمدينة جدة". EKB Journal Management System, 35, 8.2, 2019, 198-228. doi: 10.21608/mfes.2019.103081
محمد بن حمدان الغزو, . (2019). 'أثر استخدام استراتيجيات ما وراء المعرفة في تنمية الفهم القرائي باللغة الإنجليزية لدى طالبات الصف الثاني ثانوي بمدينة جدة', EKB Journal Management System, 35(8.2), pp. 198-228. doi: 10.21608/mfes.2019.103081
محمد بن حمدان الغزو, . أثر استخدام استراتيجيات ما وراء المعرفة في تنمية الفهم القرائي باللغة الإنجليزية لدى طالبات الصف الثاني ثانوي بمدينة جدة. EKB Journal Management System, 2019; 35(8.2): 198-228. doi: 10.21608/mfes.2019.103081