فاعلية اختلاف النظام التمثيلي المقدم إلکترونياً في رفع التحصيل لدى طلاب المرحلة الثانوية في مادة الحاسب الآلي
خضران أحمد الغامدي, . (2019). فاعلية اختلاف النظام التمثيلي المقدم إلکترونياً في رفع التحصيل لدى طلاب المرحلة الثانوية في مادة الحاسب الآلي. EKB Journal Management System, 35(3), 451-582. doi: 10.21608/mfes.2019.104325
علاء خضران أحمد الغامدي. "فاعلية اختلاف النظام التمثيلي المقدم إلکترونياً في رفع التحصيل لدى طلاب المرحلة الثانوية في مادة الحاسب الآلي". EKB Journal Management System, 35, 3, 2019, 451-582. doi: 10.21608/mfes.2019.104325
خضران أحمد الغامدي, . (2019). 'فاعلية اختلاف النظام التمثيلي المقدم إلکترونياً في رفع التحصيل لدى طلاب المرحلة الثانوية في مادة الحاسب الآلي', EKB Journal Management System, 35(3), pp. 451-582. doi: 10.21608/mfes.2019.104325
خضران أحمد الغامدي, . فاعلية اختلاف النظام التمثيلي المقدم إلکترونياً في رفع التحصيل لدى طلاب المرحلة الثانوية في مادة الحاسب الآلي. EKB Journal Management System, 2019; 35(3): 451-582. doi: 10.21608/mfes.2019.104325