استخدام القياس القائم على المنهج في رصد التقدم القرائي والتنبؤ بذوي خطر صعوبات التعلم المحددة في القراءة من تلاميذ الصفين الثاني والثالث الابتدائي
صلاح عمر سليمان, . (2018). استخدام القياس القائم على المنهج في رصد التقدم القرائي والتنبؤ بذوي خطر صعوبات التعلم المحددة في القراءة من تلاميذ الصفين الثاني والثالث الابتدائي. EKB Journal Management System, 34(12), 638-703. doi: 10.21608/mfes.2018.105009
منتصر صلاح عمر سليمان. "استخدام القياس القائم على المنهج في رصد التقدم القرائي والتنبؤ بذوي خطر صعوبات التعلم المحددة في القراءة من تلاميذ الصفين الثاني والثالث الابتدائي". EKB Journal Management System, 34, 12, 2018, 638-703. doi: 10.21608/mfes.2018.105009
صلاح عمر سليمان, . (2018). 'استخدام القياس القائم على المنهج في رصد التقدم القرائي والتنبؤ بذوي خطر صعوبات التعلم المحددة في القراءة من تلاميذ الصفين الثاني والثالث الابتدائي', EKB Journal Management System, 34(12), pp. 638-703. doi: 10.21608/mfes.2018.105009
صلاح عمر سليمان, . استخدام القياس القائم على المنهج في رصد التقدم القرائي والتنبؤ بذوي خطر صعوبات التعلم المحددة في القراءة من تلاميذ الصفين الثاني والثالث الابتدائي. EKB Journal Management System, 2018; 34(12): 638-703. doi: 10.21608/mfes.2018.105009