أثر التقييمات الالکترونية من العملاء على الاتجاهات نحو الشراء عبر الانترنت "بالتطبيق على عملاء المتاجر الالکترونية"
(2019). أثر التقييمات الالکترونية من العملاء على الاتجاهات نحو الشراء عبر الانترنت "بالتطبيق على عملاء المتاجر الالکترونية". EKB Journal Management System, 29(2), 105-159. doi: 10.21608/mosj.2019.105063
. "أثر التقييمات الالکترونية من العملاء على الاتجاهات نحو الشراء عبر الانترنت "بالتطبيق على عملاء المتاجر الالکترونية"". EKB Journal Management System, 29, 2, 2019, 105-159. doi: 10.21608/mosj.2019.105063
(2019). 'أثر التقييمات الالکترونية من العملاء على الاتجاهات نحو الشراء عبر الانترنت "بالتطبيق على عملاء المتاجر الالکترونية"', EKB Journal Management System, 29(2), pp. 105-159. doi: 10.21608/mosj.2019.105063
أثر التقييمات الالکترونية من العملاء على الاتجاهات نحو الشراء عبر الانترنت "بالتطبيق على عملاء المتاجر الالکترونية". EKB Journal Management System, 2019; 29(2): 105-159. doi: 10.21608/mosj.2019.105063