فاعلية إستخدام الفصل المقلوب في الدراسات الإجتماعية لتنمية مهارات التفکير التاريخي لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية
أحمدعبدالراضي أحمد, . (2018). فاعلية إستخدام الفصل المقلوب في الدراسات الإجتماعية لتنمية مهارات التفکير التاريخي لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 34(6), 519-557. doi: 10.12816/0054516
علاء الدين أحمدعبدالراضي أحمد. "فاعلية إستخدام الفصل المقلوب في الدراسات الإجتماعية لتنمية مهارات التفکير التاريخي لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 34, 6, 2018, 519-557. doi: 10.12816/0054516
أحمدعبدالراضي أحمد, . (2018). 'فاعلية إستخدام الفصل المقلوب في الدراسات الإجتماعية لتنمية مهارات التفکير التاريخي لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 34(6), pp. 519-557. doi: 10.12816/0054516
أحمدعبدالراضي أحمد, . فاعلية إستخدام الفصل المقلوب في الدراسات الإجتماعية لتنمية مهارات التفکير التاريخي لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2018; 34(6): 519-557. doi: 10.12816/0054516