المراجع
- · الجساس، فهد بن محمد ،(2011). مبادئ وسلامة الأغذیة، المملکة العربیة السعودیة ، مدینة الملک عبد العزیز ال سعود للعلوم والتقنیة . ص 129.
- · الطائی، حمید والصمیدعی،محمود والعلاق، بشیر عباس والقرم ، إبراهیم علی(2008).الأسس العلمیة للتسویق الحدیث، دار الیازورى للنشر والتوزیع ، عمان الأردن ، ص ص 199- 200.
- · العلی،عبد الستار(2008).تطبیقات فی إدارة الجودة الشاملة، دار المیسرة للنشر والتوزیع، عمان، الاردن .
- · الصیرفی، محمد (2006).إدارة الجودة الشاملة ، مؤسسة حورس الدولیة للنشر والتوزیع، الإسکندریة ، مصر ، ط 1.
- · الدباس، نزیه(2003). صحة الأغذیة وسلامتها فی الفنادق،دار ومکتبة حامد للنشر ،عمان ، الأردن، ص56 .
- · الصیاح، عبد الستار مصطفى والحلالمة، محمد عزات، (2013). التوازن الاستراتیجی وعلاقته بتکالیف الجودة – دراسة اختباریة فی قطاع الصناعات الکیماویة الأردنیة ، " المجلة الأردنیة فی إدارة الأعمال، المجلد ،9العدد .3
- · الزیدی، مثنى فالح، والناصر، خالص حسن (2009) ، استخدام نموذج تاجوشی فی تقدیر التکالیف الخفیة للابتعاد عن المواصفات المستهدفه ، " مجلة تنمیة الرافدین جامعة الموصل، العدد ،94المجلد .3.
- · الدرادکة، مأمون و الشبلی، طارق(2002). الجودة فی المنظمات الحدیثة، دار صفاء للنشر والتوزیع، عمان ، عمان ، الأردن ، ص 15.
- · برکات، زیاد (2010) ، الفجوة بین الإدراکات والتوقعات لقیاس جودة الخدمات التی تقدمها جامعة القدس المفتوحة من وجهة نظر الدارسین فیها، جامعة القدس المفتوحة، المجلة الفلسطینیة للتربیة المفتوحة عن بعد،القدس ،فلسطین .
- · حمزاوى، لطفى فهمى(٢٠٠٤) سلامة الغذاء :الهاسب وتحلیل المخاطر - ودار الکتب العلمیة للنشر و التوزیع- القاهرة ص 75.
- · جودة، محفـوظ أحمـد(2009). إدارة الجـودة الشـاملة مفـاهیم وتطبیقـات دا ر، وائـل للنشـر والتوزیـع، الطبعة الرابعة، عمان ، الأردن ، ط4 ، ص ص 199،198 .
- · دلیل المدن الشبابیة بجنوب الصعید(2017). المنشات الشبابیة فی مصر، مطابع وزارة الشباب والریاضة، جمهویة مصر العربیة، ص15 .
- · دلیل منشأت الشباب والریاضة . (2017) ، مطابع وزارة الشباب والریاضة ، جمهویة مصر العربیة ، ص3 .
- · محفوظ ، حمدون والصواف ،عمر وعلی إسماعیل (2007). نشر ثقافة الجودة وأثرها فی تعزیز أداء المنظمات الفندقیة، دار وائل للنشر والتوزیع.
- · معلا، ناجى (2002). إستراتیجیات التسویق وتطبیق الجودة فی المصارف
والموسسات المالیة، معهد الدراسات المصرفیة مجلة العلوم الإداریة ، المجلد25،العدد 2 ، ، عمان ، الأردن ،ص 32 .
- · نائل، موسى محمد سرحان،(2011). مبادئ إدارة الفنادق، دار غیداء للنشر والتوزیع، عمان، الاردن.
- · نور الدین، ابوعنان(2007). جودة الخدمات واثرها على رضا العمیل فی المدن الشبابیة، مذکرة تدخل ضمن متطلبات نیل شهادة الماجیستیر، جامعة محمد وضیاف المسیلة ، ص23.
- · عبد الرحمن، عبد المحسن المنصور (2006) ، مـاهو الهاسـب. جریـدة الریـاض الأحـد ١٣٧٨٢ م ، العدد٢٠٠٦ مارس١٩ – هـ١٤٢٧ صفر١٩. ص 86
- · السلمی،علی (2001). إدارة الجودة الشاملة و متطلبات التأهیل للإیزو 9000, دار غریب للطباعة النشر و التوزیع , ص، 18.
- · لیندة، فلیسی(2012)، واقع جودة الخدمات فی المنظمات ودورها فی تحقیق الاداء المتمیز, مذکرة ماجستیر, تخصص تسییر منظمات, جامعة احمد بوقرة , بومرداس، الجزائر.
- · فله، أحمد بن عبود(2005). إدارة الجودة الشاملة . مدخل متکامل لتطویر الغذاء بدبی، أطروحة دکتوراه فلسفة فی إدارة الاعمال، جامعة عین شمس، القاهرة، مصر، ص52.
- Najib, N. M., Yusof, N. & Abidin, N. Z. (2011), Student residential satisfaction in research universities. Journal of Facilities Management,9(3).
- Newton, Jethro, (2006), What is quality, 1st European Forum for Quality Assurance, university of Chester, Munich, In 24th November.
- Sylvie Rolland (2003). Impact de l’utilisation d’internet sur la qualité perçue et la satisfaction du client, Doctorat en science de gestion, Université Paris IX-Dauphine, p 23.
- Tsai, Ming-Chun, Shih, Kuang-Hsun, Jason C.H. Chen (2007), A comparison of the service quality of fast food chain franchises, International Journal of Services and Standards, p 222.
- Uyar, Ali, (2008), "An exploratory study on quality costs in Turkish manufacturing companies ", International Journal of Quality and Reliability Management, Volume 25, Number 6.
- Kumar, M., Kee, F. T. & Manshor, A. T. (2009). Determining the relative importance of critical factors in delivering service quality of banksm, An application of dominance analysis in SERVQUAL model, Managing Service Quality, Vol. 19, Number 2, p. 211-228
المواقع الالکترونیة
|