أثر التفاعل بين الفصل المقلوب والأسلوب المعرفي في تنمية الأداء المعرفي والذات الأکاديمية المدرکة لدى طالبات الدارسات العليا بجدة
مهدى محمد, . (2018). أثر التفاعل بين الفصل المقلوب والأسلوب المعرفي في تنمية الأداء المعرفي والذات الأکاديمية المدرکة لدى طالبات الدارسات العليا بجدة. EKB Journal Management System, 4(العدد 17 (تکنولوجیا التعلیم) الجزء الثانی), 1-45. doi: 10.21608/jedu.2018.107653
إيمان مهدى محمد. "أثر التفاعل بين الفصل المقلوب والأسلوب المعرفي في تنمية الأداء المعرفي والذات الأکاديمية المدرکة لدى طالبات الدارسات العليا بجدة". EKB Journal Management System, 4, العدد 17 (تکنولوجیا التعلیم) الجزء الثانی, 2018, 1-45. doi: 10.21608/jedu.2018.107653
مهدى محمد, . (2018). 'أثر التفاعل بين الفصل المقلوب والأسلوب المعرفي في تنمية الأداء المعرفي والذات الأکاديمية المدرکة لدى طالبات الدارسات العليا بجدة', EKB Journal Management System, 4(العدد 17 (تکنولوجیا التعلیم) الجزء الثانی), pp. 1-45. doi: 10.21608/jedu.2018.107653
مهدى محمد, . أثر التفاعل بين الفصل المقلوب والأسلوب المعرفي في تنمية الأداء المعرفي والذات الأکاديمية المدرکة لدى طالبات الدارسات العليا بجدة. EKB Journal Management System, 2018; 4(العدد 17 (تکنولوجیا التعلیم) الجزء الثانی): 1-45. doi: 10.21608/jedu.2018.107653