إستراتيجية قائمة على مدخل التعليم المتمايز في اللغة العربية لتنمية مهارات القراءة التحليلية والوعي بمفاهيم الأمن الفکري لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
عبد المعطي عبد الرحمن طلبة, . (2020). إستراتيجية قائمة على مدخل التعليم المتمايز في اللغة العربية لتنمية مهارات القراءة التحليلية والوعي بمفاهيم الأمن الفکري لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 77(77), 1909-1957. doi: 10.21608/edusohag.2020.107719
خلف عبد المعطي عبد الرحمن طلبة. "إستراتيجية قائمة على مدخل التعليم المتمايز في اللغة العربية لتنمية مهارات القراءة التحليلية والوعي بمفاهيم الأمن الفکري لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 77, 77, 2020, 1909-1957. doi: 10.21608/edusohag.2020.107719
عبد المعطي عبد الرحمن طلبة, . (2020). 'إستراتيجية قائمة على مدخل التعليم المتمايز في اللغة العربية لتنمية مهارات القراءة التحليلية والوعي بمفاهيم الأمن الفکري لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 77(77), pp. 1909-1957. doi: 10.21608/edusohag.2020.107719
عبد المعطي عبد الرحمن طلبة, . إستراتيجية قائمة على مدخل التعليم المتمايز في اللغة العربية لتنمية مهارات القراءة التحليلية والوعي بمفاهيم الأمن الفکري لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2020; 77(77): 1909-1957. doi: 10.21608/edusohag.2020.107719