أثر التفاعل بين نمطي عرض المنظمات البصرية الإلکترونية (الکلى/التتابعي) والأسلوب المعرفي (الاعتماد/الاستقلال) في تنمية مهارات التفکير البصري لدى طلاب تکنولوجيا التعليم بکلية التربية النوعية بالمنيا | ||
مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية | ||
Article 7, Volume 2, Issue 6, September 2016, Pages 1-76 PDF (1.32 M) | ||
DOI: 10.21608/jedu.2016.108495 | ||
Author | ||
زينب مصطفى عبد العظيم | ||
معهد الحاسبات بالاسکندرية | ||
Abstract | ||
هدفت الدراسة إلى: 1.تحديد مهارات التفکير البصري. 2.تحديد صورة نمطي عرض المنظمات البصرية الإلکترونية (الکلى/التتابعي). 3.تحديد أثر التفاعل بين نمطي عرض المنظمات البصرية (الکلى/التتابعي) والأسلوبالمعرفي (الاستقلال/الاعتماد) في تنمية مهارات التفکير البصري. 1.تحديد مهارات التفکير البصري. 2.تحديد صورة نمطي عرض المنظمات البصرية الإلکترونية (الکلى/التتابعي). 3.تحديد أثر التفاعل بين نمطي عرض المنظمات البصرية (الکلى/التتابعي) والأسلوبالمعرفي (الاستقلال/الاعتماد) في تنمية مهارات التفکير البصري. | ||
Keywords | ||
المنظمات البصرية الإلکترونية (الکلى/التتابعي); الأسلوب المعرفي (الاعتماد/الاستقلال) | ||
References | ||
| ||
Statistics Article View: 185 PDF Download: 241 |