أثر التفاعل بين نمطي عرض المنظمات البصرية الإلکترونية (الکلى/التتابعي) والأسلوب المعرفي (الاعتماد/الاستقلال) في تنمية مهارات التفکير البصري لدى طلاب تکنولوجيا التعليم بکلية التربية النوعية بالمنيا | ||
| مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية | ||
| Article 7, Volume 2, Issue 6, September 2016, Pages 1-76 PDF (1.32 M) | ||
| DOI: 10.21608/jedu.2016.108495 | ||
| Author | ||
| زينب مصطفى عبد العظيم | ||
| معهد الحاسبات بالاسکندرية | ||
| Abstract | ||
| هدفت الدراسة إلى: 1.تحديد مهارات التفکير البصري. 2.تحديد صورة نمطي عرض المنظمات البصرية الإلکترونية (الکلى/التتابعي). 3.تحديد أثر التفاعل بين نمطي عرض المنظمات البصرية (الکلى/التتابعي) والأسلوبالمعرفي (الاستقلال/الاعتماد) في تنمية مهارات التفکير البصري. 1.تحديد مهارات التفکير البصري. 2.تحديد صورة نمطي عرض المنظمات البصرية الإلکترونية (الکلى/التتابعي). 3.تحديد أثر التفاعل بين نمطي عرض المنظمات البصرية (الکلى/التتابعي) والأسلوبالمعرفي (الاستقلال/الاعتماد) في تنمية مهارات التفکير البصري. | ||
| Keywords | ||
| المنظمات البصرية الإلکترونية (الکلى/التتابعي); الأسلوب المعرفي (الاعتماد/الاستقلال) | ||
| References | ||
|
| ||
|
Statistics Article View: 202 PDF Download: 248 |
||