المستويات المعيارية لإختيار نظم إدارة التعلم السحابية | ||
مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية | ||
Article 4, Volume 5, العدد 22 تکنولوجیا (الجزء الثالث), May 2019, Pages 179-204 PDF (909.98 K) | ||
Document Type: أوراق بحثیة | ||
DOI: 10.21608/jedu.2019.108828 | ||
Authors | ||
هبه أحمد عبد الجواد1; زينب محمد أمين2; ممدوح عبد الحميد إبراهيم3 | ||
1کلية التربية النوعية، جامعة المنيا | ||
2عميد کلية التربية النوعية، جامعة المنيا | ||
3کلية التربية النوعية،جامعة المنيا | ||
Abstract | ||
هدف البحث الحالي إلى الکشف عن المستويات المعيارية المناسبة لاختيار نظم إدارة التعلم السحابية، وتمثل ذلک في مجالين، وهما : الجوانب التربوية؛ والجوانب التکنولوجية، اندرج أسفلها(16) معيارًا، و(105) مؤشرًا. وجاءت أهم توصيات البحث الحالي بتبني هذه المستويات المعيارية لأنها تسهم في الاختيار الجيد لنظم إدارة التعلم السحابية | ||
Keywords | ||
المستويات المعيارية; نظم إدارة التعلم السحابية | ||
References | ||
| ||
Statistics Article View: 265 PDF Download: 775 |