المستويات المعيارية لإختيار نظم إدارة التعلم السحابية | ||
| مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية | ||
| Article 4, Volume 5, العدد 22 تکنولوجیا (الجزء الثالث), May 2019, Pages 179-204 PDF (909.98 K) | ||
| Document Type: أوراق بحثیة | ||
| DOI: 10.21608/jedu.2019.108828 | ||
| Authors | ||
| هبه أحمد عبد الجواد1; زينب محمد أمين2; ممدوح عبد الحميد إبراهيم3 | ||
| 1کلية التربية النوعية، جامعة المنيا | ||
| 2عميد کلية التربية النوعية، جامعة المنيا | ||
| 3کلية التربية النوعية،جامعة المنيا | ||
| Abstract | ||
| هدف البحث الحالي إلى الکشف عن المستويات المعيارية المناسبة لاختيار نظم إدارة التعلم السحابية، وتمثل ذلک في مجالين، وهما : الجوانب التربوية؛ والجوانب التکنولوجية، اندرج أسفلها(16) معيارًا، و(105) مؤشرًا. وجاءت أهم توصيات البحث الحالي بتبني هذه المستويات المعيارية لأنها تسهم في الاختيار الجيد لنظم إدارة التعلم السحابية | ||
| Keywords | ||
| المستويات المعيارية; نظم إدارة التعلم السحابية | ||
| References | ||
|
| ||
|
Statistics Article View: 350 PDF Download: 790 |
||