إنتاج لعبة رقمية من نمط الإکتشاف وأثرها في خفض صعوبات القراءة لدى تلاميذ الصفوف الأولى بالمرحلة الإبتدائية
محمد, . (2019). إنتاج لعبة رقمية من نمط الإکتشاف وأثرها في خفض صعوبات القراءة لدى تلاميذ الصفوف الأولى بالمرحلة الإبتدائية. EKB Journal Management System, 5(العدد 22 تکنولوجیا (الجزء الثالث)), 205-275. doi: 10.21608/jedu.2019.108829
هاجر هارون محمد. "إنتاج لعبة رقمية من نمط الإکتشاف وأثرها في خفض صعوبات القراءة لدى تلاميذ الصفوف الأولى بالمرحلة الإبتدائية". EKB Journal Management System, 5, العدد 22 تکنولوجیا (الجزء الثالث), 2019, 205-275. doi: 10.21608/jedu.2019.108829
محمد, . (2019). 'إنتاج لعبة رقمية من نمط الإکتشاف وأثرها في خفض صعوبات القراءة لدى تلاميذ الصفوف الأولى بالمرحلة الإبتدائية', EKB Journal Management System, 5(العدد 22 تکنولوجیا (الجزء الثالث)), pp. 205-275. doi: 10.21608/jedu.2019.108829
محمد, . إنتاج لعبة رقمية من نمط الإکتشاف وأثرها في خفض صعوبات القراءة لدى تلاميذ الصفوف الأولى بالمرحلة الإبتدائية. EKB Journal Management System, 2019; 5(العدد 22 تکنولوجیا (الجزء الثالث)): 205-275. doi: 10.21608/jedu.2019.108829