المستويات المعيارية لتصميم بيئات التعلم المتنقل في ضوء النظرية الإتصالية | ||
| مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية | ||
| Article 4, Volume 5, العدد 22 تکنولوجیا (الجزء الرابع), May 2019, Pages 117-135 PDF (676.92 K) | ||
| Document Type: أوراق بحثیة | ||
| DOI: 10.21608/jedu.2019.108878 | ||
| Author | ||
| أسماء محمود سيد | ||
| کلية التربية النوعية، جامعة المنيا | ||
| Abstract | ||
| الدراسة الحالية تسلط الضوء على بعض معايير تصميم بيئات التعلم المتنقل ومنها معايير خاصة بالمجال التقنى والتکنولوجى ومعايير التربوية ومعايير خاصة بالمعلم ومعايير خاصة بالمتعلم | ||
| Keywords | ||
| المستويات المعيارية; بيئات التعلم المتنقل; النظرية الاتصالية | ||
| References | ||
|
| ||
|
Statistics Article View: 314 PDF Download: 1,158 |
||