أثر استخدام الدعم الإلکتروني في بيئة التعلم المدمج القائمة على الفصل المعکوس على التحصيل المعرفي وبقاء أثر التعلم لدى طلاب تکنولوجيا التعليم بجامعة جنوب الوادى
محمد أبوالمجد, . (2019). أثر استخدام الدعم الإلکتروني في بيئة التعلم المدمج القائمة على الفصل المعکوس على التحصيل المعرفي وبقاء أثر التعلم لدى طلاب تکنولوجيا التعليم بجامعة جنوب الوادى. EKB Journal Management System, 5(العدد 22 تکنولوجیا (الجزء الخامس)), 163-204. doi: 10.21608/jedu.2019.108919
أحمد حلمي محمد أبوالمجد. "أثر استخدام الدعم الإلکتروني في بيئة التعلم المدمج القائمة على الفصل المعکوس على التحصيل المعرفي وبقاء أثر التعلم لدى طلاب تکنولوجيا التعليم بجامعة جنوب الوادى". EKB Journal Management System, 5, العدد 22 تکنولوجیا (الجزء الخامس), 2019, 163-204. doi: 10.21608/jedu.2019.108919
محمد أبوالمجد, . (2019). 'أثر استخدام الدعم الإلکتروني في بيئة التعلم المدمج القائمة على الفصل المعکوس على التحصيل المعرفي وبقاء أثر التعلم لدى طلاب تکنولوجيا التعليم بجامعة جنوب الوادى', EKB Journal Management System, 5(العدد 22 تکنولوجیا (الجزء الخامس)), pp. 163-204. doi: 10.21608/jedu.2019.108919
محمد أبوالمجد, . أثر استخدام الدعم الإلکتروني في بيئة التعلم المدمج القائمة على الفصل المعکوس على التحصيل المعرفي وبقاء أثر التعلم لدى طلاب تکنولوجيا التعليم بجامعة جنوب الوادى. EKB Journal Management System, 2019; 5(العدد 22 تکنولوجیا (الجزء الخامس)): 163-204. doi: 10.21608/jedu.2019.108919