أثر استخدام الدعم الإلکتروني في بيئة التعلم المدمج القائمة على الفصل المعکوس على التحصيل المعرفي وبقاء أثر التعلم لدى طلاب تکنولوجيا التعليم بجامعة جنوب الوادى | ||||
مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية | ||||
Article 5, Volume 5, العدد 22 تکنولوجیا (الجزء الخامس), May 2019, Page 163-204 PDF (1.08 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/jedu.2019.108919 | ||||
![]() | ||||
Author | ||||
أحمد حلمي محمد أبوالمجد | ||||
کلية التربية النوعية جامعة جنوب الوادي | ||||
Abstract | ||||
هدف البحث الحالي إلى: بناء نموذج التصميم التعليمي المقترح يعتمد على نمطى الدعامات الالکترونية (الموجزة / التفصيلية ) التعرف على أثر بيئة الفصل المعکوس القائمة على الدعامات الموجزة على تحصيل الجانب المعرفي وبقاء اثر التعلم لطلاب تکنولوجيا التعليم. التعرف على أثر بيئة الفصل المعکوس القائمة على الدعامات التفصيلية على تحصيل الجانب المعرفي وبقاء اثر التعلم لطلاب تکنولوجيا التعليم. | ||||
Keywords | ||||
التعلم المدمج; الفصل المعکوس | ||||
References | ||||
| ||||
Statistics Article View: 265 PDF Download: 891 |
||||