توظيف الأنشطة الموسيقية في تنمية الوعي الفونولوجي لدي تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي ذوي صعوبات التعلم ودوره في تنمية بعض مهارات التواصل اللفظي لديهم
محمد, . (2019). توظيف الأنشطة الموسيقية في تنمية الوعي الفونولوجي لدي تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي ذوي صعوبات التعلم ودوره في تنمية بعض مهارات التواصل اللفظي لديهم. EKB Journal Management System, 5(العدد 22 العلوم التربویة (ج2)), 49-88. doi: 10.21608/jedu.2019.109118
مروة محمد رضا خلف محمد. "توظيف الأنشطة الموسيقية في تنمية الوعي الفونولوجي لدي تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي ذوي صعوبات التعلم ودوره في تنمية بعض مهارات التواصل اللفظي لديهم". EKB Journal Management System, 5, العدد 22 العلوم التربویة (ج2), 2019, 49-88. doi: 10.21608/jedu.2019.109118
محمد, . (2019). 'توظيف الأنشطة الموسيقية في تنمية الوعي الفونولوجي لدي تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي ذوي صعوبات التعلم ودوره في تنمية بعض مهارات التواصل اللفظي لديهم', EKB Journal Management System, 5(العدد 22 العلوم التربویة (ج2)), pp. 49-88. doi: 10.21608/jedu.2019.109118
محمد, . توظيف الأنشطة الموسيقية في تنمية الوعي الفونولوجي لدي تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي ذوي صعوبات التعلم ودوره في تنمية بعض مهارات التواصل اللفظي لديهم. EKB Journal Management System, 2019; 5(العدد 22 العلوم التربویة (ج2)): 49-88. doi: 10.21608/jedu.2019.109118