توظيف الأنشطة الموسيقية في تنمية الوعي الفونولوجي لدي تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي ذوي صعوبات التعلم ودوره في تنمية بعض مهارات التواصل اللفظي لديهم | ||||
مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية | ||||
Article 2, Volume 5, العدد 22 العلوم التربویة (ج2), May 2019, Page 49-88 PDF (981.31 K) | ||||
DOI: 10.21608/jedu.2019.109118 | ||||
![]() | ||||
Author | ||||
مروة محمد رضا خلف محمد | ||||
کلية التربية النوعية، جامعة المنيا | ||||
Abstract | ||||
هدف البرنامج إلي توظيف الأنشطة الموسيقية في تنمية الوعي الفونولوجي لدي تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي ذوي صعوبات التعلم ودوره في تنمية بعض مهارات التواصل اللفظي لديهم وقد اسفرت نتائج البحث عن فاعية البرنامج المقترح في : تنمية الوعي الفونولوجي لدي تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي. تنمية بعض مهارات التواصل اللفظي لدي تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي. | ||||
Keywords | ||||
الأنشطة الموسيقية; الوعي الفونولوجي; صعوبات التعلم; التواصل اللفظي | ||||
References | ||||
| ||||
Statistics Article View: 259 PDF Download: 397 |
||||