فاعلية استخدام نموذج أبعاد التعلم لتدريس التربية الفنية فى تنمية مهارات التصميم والدافعية للإنجاز لدى تلاميذ الصف السادس الإبتدائي | ||
| مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية | ||
| Article 6, Volume 5, Issue 23, July 2019, Pages 235-290 PDF (1.16 M) | ||
| Document Type: المقالة الأصلية | ||
| DOI: 10.21608/jedu.2019.109636 | ||
| Author | ||
| إيمان عيسى غالى حنا | ||
| مدرس المناهج وطرق تدريس التربية الفنية | ||
| Abstract | ||
| هدف البحث الحالي إلى التعرف علي: 1- فاعلية استخدام نموذج أبعاد التعلم لتدريس التربية الفنية فى تنمية مهارات التصميم لدى تلاميذالصف السادس الابتدائى 2 - فاعلية استخدام نموذج أبعاد التعلم لتدريس التربية الفنية فى تنمية الدافعية للإنجاز لدى تلاميذالصف السادس الابتدائى | ||
| Keywords | ||
| نموذج أبعاد التعلم; التربية الفنية; مهارات التصميم; الدافعية للإنجاز | ||
| References | ||
|
| ||
|
Statistics Article View: 288 PDF Download: 347 |
||