فاعلية استخدام نموذج أبعاد التعلم لتدريس التربية الفنية فى تنمية مهارات التصميم والدافعية للإنجاز لدى تلاميذ الصف السادس الإبتدائي | ||
مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية | ||
Article 6, Volume 5, Issue 23, July 2019, Pages 235-290 PDF (1.16 M) | ||
Document Type: المقالة الأصلية | ||
DOI: 10.21608/jedu.2019.109636 | ||
Author | ||
إيمان عيسى غالى حنا | ||
مدرس المناهج وطرق تدريس التربية الفنية | ||
Abstract | ||
هدف البحث الحالي إلى التعرف علي: 1- فاعلية استخدام نموذج أبعاد التعلم لتدريس التربية الفنية فى تنمية مهارات التصميم لدى تلاميذالصف السادس الابتدائى 2 - فاعلية استخدام نموذج أبعاد التعلم لتدريس التربية الفنية فى تنمية الدافعية للإنجاز لدى تلاميذالصف السادس الابتدائى | ||
Keywords | ||
نموذج أبعاد التعلم; التربية الفنية; مهارات التصميم; الدافعية للإنجاز | ||
References | ||
| ||
Statistics Article View: 205 PDF Download: 330 |