نموذج مقترح في تدريس العلوم قائم على التعلم المعتمد على المشروع وأثره في تنمية مهارات الإنتاجية والمساءلة والاتجاه نحو العمل التعاونى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
أحمد غانم, . (2019). نموذج مقترح في تدريس العلوم قائم على التعلم المعتمد على المشروع وأثره في تنمية مهارات الإنتاجية والمساءلة والاتجاه نحو العمل التعاونى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 22(9), 1-72. doi: 10.21608/mktm.2019.112761
أ.م.د. تفيده سيد أحمد غانم. "نموذج مقترح في تدريس العلوم قائم على التعلم المعتمد على المشروع وأثره في تنمية مهارات الإنتاجية والمساءلة والاتجاه نحو العمل التعاونى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 22, 9, 2019, 1-72. doi: 10.21608/mktm.2019.112761
أحمد غانم, . (2019). 'نموذج مقترح في تدريس العلوم قائم على التعلم المعتمد على المشروع وأثره في تنمية مهارات الإنتاجية والمساءلة والاتجاه نحو العمل التعاونى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 22(9), pp. 1-72. doi: 10.21608/mktm.2019.112761
أحمد غانم, . نموذج مقترح في تدريس العلوم قائم على التعلم المعتمد على المشروع وأثره في تنمية مهارات الإنتاجية والمساءلة والاتجاه نحو العمل التعاونى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2019; 22(9): 1-72. doi: 10.21608/mktm.2019.112761