أثر استخدام إستراتيجية (فکر- زاوج- شارک) (TPS) في تنمية التحصيل وفعالية الذات الأکاديمية في العلوم لدى طلاب الصف الثاني المتوسط | ||
المجلة المصرية للتربية العلمية | ||
Article 2, Volume 17, Issue 1, January 2014, Pages 1-68 PDF (744.87 K) | ||
Document Type: أبحاث الترقی لدرجة أستاذ مساعد ودرجة أستاذ | ||
DOI: 10.21608/mktm.2014.112808 | ||
Author | ||
غازى بن صلاح بن هليل المطرفى* | ||
کلية التربية جامعة أم القرى | ||
Keywords | ||
استخدام إستراتيجية (فکر; زاوج; شارک) (TPS); التحصيل; فعالية الذات الأکاديمية | ||
Statistics Article View: 205 PDF Download: 155 |