أثر استخدام إستراتيجية (فکر- زاوج- شارک) (TPS) في تنمية التحصيل وفعالية الذات الأکاديمية في العلوم لدى طلاب الصف الثاني المتوسط | ||
| المجلة المصرية للتربية العلمية | ||
| Article 2, Volume 17, Issue 1, January 2014, Pages 1-68 PDF (744.87 K) | ||
| Document Type: أبحاث الترقی لدرجة أستاذ مساعد ودرجة أستاذ | ||
| DOI: 10.21608/mktm.2014.112808 | ||
| Author | ||
| غازى بن صلاح بن هليل المطرفى* | ||
| کلية التربية جامعة أم القرى | ||
| Keywords | ||
| استخدام إستراتيجية (فکر; زاوج; شارک) (TPS); التحصيل; فعالية الذات الأکاديمية | ||
|
Statistics Article View: 216 PDF Download: 163 |
||