أثر استخدام نموذج الاستقصاء القائم على الجدل في تنمية مهارات التفکير العليا ومستوى الطموح لدى تلميذات الصف الثالث الإعدادي في مادة العلوم | ||||
المجلة المصرية للتربية العلمية | ||||
Article 4, Volume 17, Issue 4, July 2014, Page 73-120 PDF (601.1 K) | ||||
Document Type: أبحاث الترقی لدرجة أستاذ مساعد ودرجة أستاذ | ||||
DOI: 10.21608/mktm.2014.112894 | ||||
![]() | ||||
Authors | ||||
منـى فيصــل أحمــد الـخطيب; سماح فاروق المرسي الأشقر | ||||
کلية البنات، جامعة عين شمس | ||||
Keywords | ||||
نموذج الاستقصاء القائم على الجدل; مهارات التفکير العليا; مستوى الطموح; الصف الثالث الإعدادي | ||||
Statistics Article View: 305 PDF Download: 366 |
||||