فاعلية برنامج قائم على نموذج رينزولي الإثرائي في تنمية التفکير الناقد والقدرات الابتکارية الوجدانية والتحصيل في مادة العلوم لدى التلاميذ الفائقين بالمرحلة الإعدادية | ||
| المجلة المصرية للتربية العلمية | ||
| Article 4, Volume 17, Issue 5, September 2014, Pages 79-129 PDF (682.47 K) | ||
| Document Type: ستخلصات وبحوث لطلاب الماجستیر والدکتوراه | ||
| DOI: 10.21608/mktm.2014.112919 | ||
| Author | ||
| رضا السيد محمود حجازي* | ||
| المرکز القومي للامتحانات والتقويم التربوي | ||
| Keywords | ||
| نموذج رينزولي الإثرائي; التفکير الناقد; القدرات الابتکارية الوجدانية; التحصيل; التلاميذ الفائقين; المرحلة الإعدادية | ||
|
Statistics Article View: 261 PDF Download: 379 |
||