فاعلية برنامج قائم على نموذج رينزولي الإثرائي في تنمية التفکير الناقد والقدرات الابتکارية الوجدانية والتحصيل في مادة العلوم لدى التلاميذ الفائقين بالمرحلة الإعدادية | ||
المجلة المصرية للتربية العلمية | ||
Article 4, Volume 17, Issue 5, September 2014, Pages 79-129 PDF (682.47 K) | ||
Document Type: ستخلصات وبحوث لطلاب الماجستیر والدکتوراه | ||
DOI: 10.21608/mktm.2014.112919 | ||
Author | ||
رضا السيد محمود حجازي* | ||
المرکز القومي للامتحانات والتقويم التربوي | ||
Keywords | ||
نموذج رينزولي الإثرائي; التفکير الناقد; القدرات الابتکارية الوجدانية; التحصيل; التلاميذ الفائقين; المرحلة الإعدادية | ||
Statistics Article View: 257 PDF Download: 373 |