أثر کل من نموذج عجلة الاستقصاء وأسلوب حل المشکلات في تنمية التحصيل المعرفي ومهارات الاستقصاء العلمي والدافعية لتعلم العلوم لتلاميذ الصف الثاني الإعدادي | ||
| المجلة المصرية للتربية العلمية | ||
| Article 2, Volume 17, Issue 6, November 2014, Pages 1-80 PDF (826.27 K) | ||
| Document Type: أبحاث الترقی لدرجة أستاذ مساعد ودرجة أستاذ | ||
| DOI: 10.21608/mktm.2014.112930 | ||
| Authors | ||
| آيــــــات حســـــــن صـــالـــــح; نجلاء إسماعيل السيد | ||
| کلية البنات، جامعة عين شمس | ||
| Keywords | ||
| نموذج عجلة الاستقصاء; أسلوب حل المشکلات; التحصيل المعرفي; مهارات الاستقصاء العلمي; الدافعية لتعلم العلوم; تلاميذ الصف الثاني الإعدادي | ||
|
Statistics Article View: 640 PDF Download: 637 |
||