فعالية الدمج بين استراتجيتي "الحوار السقراطي" و"حوض السمک"في تدريس مقررالعلوم المتکاملة لتنمية مهارات التفکير الجدلي والاستعداد للأداء الاتصالي الفعال والاتجاه نحو تعلمه لدى الطالبة المعلمة | ||
| المجلة المصرية للتربية العلمية | ||
| Article 3, Volume 17, Issue 6, November 2014, Pages 81-136 PDF (675.57 K) | ||
| Document Type: أبحاث الترقی لدرجة أستاذ مساعد ودرجة أستاذ | ||
| DOI: 10.21608/mktm.2014.112931 | ||
| Authors | ||
| علياء علي عيسى علي السيد1; ساميـــة محمـــد علي صيــاد2 | ||
| 1کلية البنات- جامعة عين شمس | ||
| 2المرکـز القــومي للامتحانـات والتقويم التربوي | ||
| Keywords | ||
| استراتيجية الحوار السقراطي; استراتيجية حوض السمک; العلوم المتکاملة; مهارات التفکير الجدلي; الاستعداد للأداء الاتصالي الفعال الطالبة المعلمة | ||
|
Statistics Article View: 275 PDF Download: 317 |
||