فاعلية إستراتيجية(PDEODE) القائمة على مبادئ النظرية البنائية في تنمية التحصيل في مادة الأحياء ومهارات ما وراء المعرفة والمعتقدات الابستمولوجية لدى طلاب الصف الأول الثانوي | ||
| المجلة المصرية للتربية العلمية | ||
| Article 5, Volume 18, Issue 1, January 2015, Pages 151-216 PDF (725.09 K) | ||
| Document Type: أبحاث الترقی لدرجة أستاذ مساعد ودرجة أستاذ | ||
| DOI: 10.21608/mktm.2015.112946 | ||
| Author | ||
| مرفت حامد محمد هاني* | ||
| کلية التربية- جامعة دمياط | ||
| Keywords | ||
| إستراتيجية(PDEODE); النظرية البنائية; التحصيل; مادة الأحياء; مهارات ما وراء المعرفة; المعتقدات الابستمولوجية; طلاب الصف الأول الثانوي | ||
|
Statistics Article View: 202 PDF Download: 297 |
||