فاعلية إستراتيجية(PDEODE) القائمة على مبادئ النظرية البنائية في تنمية التحصيل في مادة الأحياء ومهارات ما وراء المعرفة والمعتقدات الابستمولوجية لدى طلاب الصف الأول الثانوي | ||||
المجلة المصرية للتربية العلمية | ||||
Article 5, Volume 18, Issue 1, January 2015, Page 151-216 PDF (725.09 K) | ||||
Document Type: أبحاث الترقی لدرجة أستاذ مساعد ودرجة أستاذ | ||||
DOI: 10.21608/mktm.2015.112946 | ||||
![]() | ||||
Author | ||||
مرفت حامد محمد هاني* | ||||
کلية التربية- جامعة دمياط | ||||
Keywords | ||||
إستراتيجية(PDEODE); النظرية البنائية; التحصيل; مادة الأحياء; مهارات ما وراء المعرفة; المعتقدات الابستمولوجية; طلاب الصف الأول الثانوي | ||||
Statistics Article View: 192 PDF Download: 288 |
||||