أثر استخدام مدخل القصة فى تدريس العلوم على التحصيل وتنمية التفکير الاستدلالى والاتجاهات العلمية لدى التلاميذ المکفوفين بالصف الرابع الإبتدائى | ||
المجلة المصرية للتربية العلمية | ||
Article 3, Volume 18, Issue 2, March 2015, Pages 47-118 PDF (756.65 K) | ||
Document Type: أبحاث الترقی لدرجة أستاذ مساعد ودرجة أستاذ | ||
DOI: 10.21608/mktm.2015.112953 | ||
Author | ||
سعــيد محـــمـد صـديـق حسـن* | ||
کلية التربية- جامعة أسوان | ||
Keywords | ||
مدخل القصة; التحصيل; تنمية التفکير الاستدلالى; الاتجاهات العلمية; التلاميذ المکفوفين; الصف الرابع الإبتدائى | ||
Statistics Article View: 221 PDF Download: 311 |