أثر التدريس بنموذجي ويتلي للتعلم البنائي ومکارثي لدورة التعلم الطبيعية (4MAT) في تنمية الاستيعاب المفاهيمي والدافعية نحو تعلم مادة الفيزياء لطلاب الصف الأول الثانوي بالمملکة العربية السعودية | ||
| المجلة المصرية للتربية العلمية | ||
| Article 3, Volume 18, Issue 3, May 2015, Pages 57-104 PDF (673.64 K) | ||
| Document Type: أبحاث الترقی لدرجة أستاذ مساعد ودرجة أستاذ | ||
| DOI: 10.21608/mktm.2015.112995 | ||
| Author | ||
| مندور عبد السلام فتح الله* | ||
| کلية العلوم والآداب جامعة القصيم | ||
| Keywords | ||
| نموذج ويتلي للتعلم البنائي; نموذج مکارثي لدورة التعلم الطبيعية (4MAT); الاستيعاب المفاهيمي; الدافعية نحو تعلم مادة الفيزياء; الصف الأول الثانوي | ||
|
Statistics Article View: 330 PDF Download: 293 |
||