أثر التدريس وفق نظرية العبء المعرفي في تحصيل مادة الکيمياء الحياتية واستبقاء المعلومات والتنور العلمي والتکنولوجي لدى طلبة قسم الکيمياء/ کلية التربية ابن الهيثم للعلوم الصرفه | ||
| المجلة المصرية للتربية العلمية | ||
| Article 6, Volume 18, Issue 4, July 2015, Pages 217-241 PDF (415.47 K) | ||
| Document Type: أبحاث الترقی لدرجة أستاذ مساعد ودرجة أستاذ | ||
| DOI: 10.21608/mktm.2015.113030 | ||
| Author | ||
| وسن ماهر جليل* | ||
| کلية التربية للعلوم الصرفة- أبن الهيثم | ||
| Keywords | ||
| نظرية العبء المعرفي; تحصيل مادة الکيمياء الحياتية; استبقاء المعلومات; التنور العلمي; التنور التکنولوجي | ||
|
Statistics Article View: 191 PDF Download: 304 |
||