أثر التفاعل بين استراتيجيات الوعى بالعمليات المعرفية فى تدريس الفيزياء فى تنمية مهارات الإدارة الذاتية للمعرفة العلمية والاستبقاء المعرفى للمفاهيم الفيزيائية لدى طلاب المرحلة الثانوية | ||
| المجلة المصرية للتربية العلمية | ||
| Article 3, Volume 19, Issue 4, July 2016, Pages 41-84 PDF (442.82 K) | ||
| Document Type: أبحاث الترقی لدرجة أستاذ مساعد ودرجة أستاذ | ||
| DOI: 10.21608/mktm.2016.113197 | ||
| Author | ||
| المعتز بالله زين الدين محمد* | ||
| المرکز القومى للامتحانات والتقويم التربوى | ||
| Keywords | ||
| استراتيجيات الوعى بالعمليات المعرفية; مهارات الإدارة الذاتية; المعرفة العلمية; الاستبقاء المعرفى; المفاهيم الفيزيائية; المرحلة الثانوية | ||
|
Statistics Article View: 203 PDF Download: 266 |
||