أثر التفاعل بين استراتيجيات الوعى بالعمليات المعرفية فى تدريس الفيزياء فى تنمية مهارات الإدارة الذاتية للمعرفة العلمية والاستبقاء المعرفى للمفاهيم الفيزيائية لدى طلاب المرحلة الثانوية | ||
المجلة المصرية للتربية العلمية | ||
Article 3, Volume 19, Issue 4, July 2016, Pages 41-84 PDF (442.82 K) | ||
Document Type: أبحاث الترقی لدرجة أستاذ مساعد ودرجة أستاذ | ||
DOI: 10.21608/mktm.2016.113197 | ||
Author | ||
المعتز بالله زين الدين محمد* | ||
المرکز القومى للامتحانات والتقويم التربوى | ||
Keywords | ||
استراتيجيات الوعى بالعمليات المعرفية; مهارات الإدارة الذاتية; المعرفة العلمية; الاستبقاء المعرفى; المفاهيم الفيزيائية; المرحلة الثانوية | ||
Statistics Article View: 202 PDF Download: 262 |