أثر أنشطة إثرائية في الکيمياء قائمة على مُدّخَل العلوم والتکنولوجيا والهندسة والرياضيات (STEM) في تنمية الوعي بالمهن العلمية والميول المهنية لطلاب المرحلة الثانوية ذوي استراتيجيات التعلَّم العميق والسطحي | ||
| المجلة المصرية للتربية العلمية | ||
| Article 2, Volume 20, Issue 2, February 2017, Pages 1-56 PDF (1.31 M) | ||
| Document Type: أبحاث الترقی لدرجة أستاذ مساعد ودرجة أستاذ | ||
| DOI: 10.21608/mktm.2017.113307 | ||
| Author | ||
| حمدان محمد علي إسماعيل* | ||
| کلية التربية جامعة حلوان/ کلية العلوم والآداب جامعة الطائف | ||
| Keywords | ||
| أنشطة إثرائية; الکيمياء; مُدّخَل العلوم والتکنولوجيا والهندسة والرياضيات (STEM); الوعي بالمهن العلمية; الميول المهنية; المرحلة الثانوية; ذوي استراتيجيات التعلَّم العميق والسطحي | ||
|
Statistics Article View: 231 PDF Download: 288 |
||