أثر أنشطة إثرائية في الکيمياء قائمة على مُدّخَل العلوم والتکنولوجيا والهندسة والرياضيات (STEM) في تنمية الوعي بالمهن العلمية والميول المهنية لطلاب المرحلة الثانوية ذوي استراتيجيات التعلَّم العميق والسطحي | ||
المجلة المصرية للتربية العلمية | ||
Article 2, Volume 20, Issue 2, February 2017, Pages 1-56 PDF (1.31 M) | ||
Document Type: أبحاث الترقی لدرجة أستاذ مساعد ودرجة أستاذ | ||
DOI: 10.21608/mktm.2017.113307 | ||
Author | ||
حمدان محمد علي إسماعيل* | ||
کلية التربية جامعة حلوان/ کلية العلوم والآداب جامعة الطائف | ||
Keywords | ||
أنشطة إثرائية; الکيمياء; مُدّخَل العلوم والتکنولوجيا والهندسة والرياضيات (STEM); الوعي بالمهن العلمية; الميول المهنية; المرحلة الثانوية; ذوي استراتيجيات التعلَّم العميق والسطحي | ||
Statistics Article View: 229 PDF Download: 287 |