أثر أنشطة إثرائية في الکيمياء قائمة على مُدّخَل العلوم والتکنولوجيا والهندسة والرياضيات (STEM) في تنمية الوعي بالمهن العلمية والميول المهنية لطلاب المرحلة الثانوية ذوي استراتيجيات التعلَّم العميق والسطحي | ||||
المجلة المصرية للتربية العلمية | ||||
Article 2, Volume 20, Issue 2, February 2017, Page 1-56 PDF (1.31 MB) | ||||
Document Type: أبحاث الترقی لدرجة أستاذ مساعد ودرجة أستاذ | ||||
DOI: 10.21608/mktm.2017.113307 | ||||
![]() | ||||
Author | ||||
حمدان محمد علي إسماعيل* | ||||
کلية التربية جامعة حلوان/ کلية العلوم والآداب جامعة الطائف | ||||
Keywords | ||||
أنشطة إثرائية; الکيمياء; مُدّخَل العلوم والتکنولوجيا والهندسة والرياضيات (STEM); الوعي بالمهن العلمية; الميول المهنية; المرحلة الثانوية; ذوي استراتيجيات التعلَّم العميق والسطحي | ||||
Statistics Article View: 225 PDF Download: 276 |
||||