المدخل الجدلى التجريبي لتنمية التفکير المتشعب والمهارات العملية فى العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية | ||
| المجلة المصرية للتربية العلمية | ||
| Article 3, Volume 20, Issue 4, April 2017, Pages 55-100 PDF (739.52 K) | ||
| Document Type: أبحاث الترقی لدرجة أستاذ مساعد ودرجة أستاذ | ||
| DOI: 10.21608/mktm.2017.113331 | ||
| Author | ||
| نهلة عبد المعطى الصادق جاد الحق* | ||
| کلية التربية جامعة الزقازيق | ||
| Keywords | ||
| المدخل الجدلى التجريبي; التفکير المتشعب; المهارات العملية; المرحلة الإعدادية | ||
|
Statistics Article View: 301 PDF Download: 267 |
||