المدخل الجدلى التجريبي لتنمية التفکير المتشعب والمهارات العملية فى العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية | ||||
المجلة المصرية للتربية العلمية | ||||
Article 3, Volume 20, Issue 4, April 2017, Page 55-100 PDF (739.52 K) | ||||
Document Type: أبحاث الترقی لدرجة أستاذ مساعد ودرجة أستاذ | ||||
DOI: 10.21608/mktm.2017.113331 | ||||
![]() | ||||
Author | ||||
نهلة عبد المعطى الصادق جاد الحق* | ||||
کلية التربية جامعة الزقازيق | ||||
Keywords | ||||
المدخل الجدلى التجريبي; التفکير المتشعب; المهارات العملية; المرحلة الإعدادية | ||||
Statistics Article View: 286 PDF Download: 250 |
||||