المدخل الجدلى التجريبي لتنمية التفکير المتشعب والمهارات العملية فى العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
جاد الحق, . (2017). المدخل الجدلى التجريبي لتنمية التفکير المتشعب والمهارات العملية فى العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 20(4), 55-100. doi: 10.21608/mktm.2017.113331
نهلة عبد المعطى الصادق جاد الحق. "المدخل الجدلى التجريبي لتنمية التفکير المتشعب والمهارات العملية فى العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 20, 4, 2017, 55-100. doi: 10.21608/mktm.2017.113331
جاد الحق, . (2017). 'المدخل الجدلى التجريبي لتنمية التفکير المتشعب والمهارات العملية فى العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 20(4), pp. 55-100. doi: 10.21608/mktm.2017.113331
جاد الحق, . المدخل الجدلى التجريبي لتنمية التفکير المتشعب والمهارات العملية فى العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2017; 20(4): 55-100. doi: 10.21608/mktm.2017.113331