فاعلية استراتيجيه PQ4R (أفحص، أسأل، أقرأ، تأمل، سمع، راجع) في تدريس الکيمياء لتنمية مهارات التفکير فوق المعرفي وتقدير الذات الأکاديمي لدي طلاب المرحلة الثانوية | ||
| المجلة المصرية للتربية العلمية | ||
| Article 4, Volume 20, Issue 4, April 2017, Pages 101-142 PDF (750.92 K) | ||
| Document Type: أبحاث الترقی لدرجة أستاذ مساعد ودرجة أستاذ | ||
| DOI: 10.21608/mktm.2017.113334 | ||
| Author | ||
| هبة فؤاد سيد فؤاد* | ||
| کلية التربية جامعة عين شمس | ||
| Keywords | ||
| استراتيجيه PQ4R (أفحص; أسأل; أقرأ; تأمل; سمع; راجع) - الکيمياء -مهارات التفکير فوق المعرفي - تقدير الذات الأکاديمي - المرحلة الثانوية | ||
|
Statistics Article View: 225 PDF Download: 301 |
||