برنامج إثرائي قائم على المنهج التکعيبي لعلاج صعوبات تعلم العلوم لدى التلاميذ ذوي Ø§Ù„Ø§ØØªÙŠØ§Ø¬Ø§Øª العقلية البسيطة بالمرØÙ„Ø© الابتدائية | ||
| المجلة المصرية للتربية العلمية | ||
| Article 2, Volume 20, Issue 11, November 2017, Pages 1-40 PDF (2.36 M) | ||
| Document Type: Ø£Ø¨ØØ§Ø« الترقی لدرجة أستاذ مساعد ودرجة أستاذ | ||
| DOI: 10.21608/mktm.2017.113475 | ||
| Author | ||
| شيماء Ø£ØÙ…د Ù…ØÙ…د Ø£ØÙ…د* | ||
| کلية التربية جامعة عين شمس | ||
| Keywords | ||
| المنهج التکعيبي; صعوبات تعلم العلوم; التلاميذ ذوي Ø§Ù„Ø§ØØªÙŠØ§Ø¬Ø§Øª العقلية البسيطة; المرØÙ„Ø© الابتدائية | ||
|
Statistics Article View: 173 PDF Download: 202 |
||