برنامج إثرائي قائم على المنهج التکعيبي لعلاج صعوبات تعلم العلوم لدى التلاميذ ذوي Ø§Ù„Ø§ØØªÙŠØ§Ø¬Ø§Øª العقلية البسيطة بالمرØÙ„Ø© الابتدائية | ||||
المجلة المصرية للتربية العلمية | ||||
Article 2, Volume 20, Issue 11, November 2017, Page 1-40 PDF (2.36 MB) | ||||
Document Type: Ø£Ø¨ØØ§Ø« الترقی لدرجة أستاذ مساعد ودرجة أستاذ | ||||
DOI: 10.21608/mktm.2017.113475 | ||||
![]() | ||||
Author | ||||
شيماء Ø£ØÙ…د Ù…ØÙ…د Ø£ØÙ…د* | ||||
کلية التربية جامعة عين شمس | ||||
Keywords | ||||
المنهج التکعيبي; صعوبات تعلم العلوم; التلاميذ ذوي Ø§Ù„Ø§ØØªÙŠØ§Ø¬Ø§Øª العقلية البسيطة; المرØÙ„Ø© الابتدائية | ||||
Statistics Article View: 161 PDF Download: 190 |
||||