استخدام التصميم محوري البناء على النماذج التفسيرية لتصويب التفسيرات البديلة وتنمية الممارسات التفسيرية المنمذجة في وحدة المادة وحب الاستطلاع لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي | ||
المجلة المصرية للتربية العلمية | ||
Article 3, Volume 21, Issue 3, March 2018, Pages 65-122 PDF (1.23 M) | ||
Document Type: أبحاث الترقی لدرجة أستاذ مساعد ودرجة أستاذ | ||
DOI: 10.21608/mktm.2018.113557 | ||
Author | ||
سحر محمد عبد الکريم* | ||
کلية البنات جامعة عين شمس | ||
Keywords | ||
التصميم محوري البناء; النماذج التفسيرية; التفسيرات البديلة; الممارسات التفسيرية المنمذجة; وحدة المادة; حب الاستطلاع; الصف الرابع الابتدائي | ||
Statistics Article View: 217 PDF Download: 143 |