أثر تدريس العلوم وفقاً لإستراتيجية المسرح القارئ في تعديل التصورات البديلة لبعض المفاهيم العلمية ، وتنمية الخيال العلمي لدى المکفوفين من تلاميذ المرحلة الإعدادية | ||||
المجلة المصرية للتربية العلمية | ||||
Article 3, Volume 21, Issue 11, November 2018, Page 85-154 PDF (917.42 K) | ||||
Document Type: أبحاث الترقی لدرجة أستاذ مساعد ودرجة أستاذ | ||||
DOI: 10.21608/mktm.2018.113566 | ||||
![]() | ||||
Author | ||||
ريحاب أحمد عبد العزيز نصر* | ||||
کليــــــــة التربيــــــــــــــــة جامعـــــــــــــــــة بــــــــورسعيــــــــــــــد | ||||
Keywords | ||||
إستراتيجية المسرح القارئ; التصورات البديلة; المفاهيم العلمية; الخيال العلمي; المکفوفين; المرحلة الإعدادية | ||||
Statistics Article View: 296 PDF Download: 408 |
||||