أثر تدريس العلوم وفقاً لإستراتيجية المسرح القارئ في تعديل التصورات البديلة لبعض المفاهيم العلمية ، وتنمية الخيال العلمي لدى المکفوفين من تلاميذ المرحلة الإعدادية | ||
| المجلة المصرية للتربية العلمية | ||
| Article 3, Volume 21, Issue 11, November 2018, Pages 85-154 PDF (917.42 K) | ||
| Document Type: أبحاث الترقی لدرجة أستاذ مساعد ودرجة أستاذ | ||
| DOI: 10.21608/mktm.2018.113566 | ||
| Author | ||
| ريحاب أحمد عبد العزيز نصر* | ||
| کليــــــــة التربيــــــــــــــــة جامعـــــــــــــــــة بــــــــورسعيــــــــــــــد | ||
| Keywords | ||
| إستراتيجية المسرح القارئ; التصورات البديلة; المفاهيم العلمية; الخيال العلمي; المکفوفين; المرحلة الإعدادية | ||
|
Statistics Article View: 312 PDF Download: 419 |
||