أثر تدريس العلوم وفقاً لإستراتيجية المسرح القارئ في تعديل التصورات البديلة لبعض المفاهيم العلمية ، وتنمية الخيال العلمي لدى المکفوفين من تلاميذ المرحلة الإعدادية
نصر, . (2018). أثر تدريس العلوم وفقاً لإستراتيجية المسرح القارئ في تعديل التصورات البديلة لبعض المفاهيم العلمية ، وتنمية الخيال العلمي لدى المکفوفين من تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 21(11), 85-154. doi: 10.21608/mktm.2018.113566
ريحاب أحمد عبد العزيز نصر. "أثر تدريس العلوم وفقاً لإستراتيجية المسرح القارئ في تعديل التصورات البديلة لبعض المفاهيم العلمية ، وتنمية الخيال العلمي لدى المکفوفين من تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 21, 11, 2018, 85-154. doi: 10.21608/mktm.2018.113566
نصر, . (2018). 'أثر تدريس العلوم وفقاً لإستراتيجية المسرح القارئ في تعديل التصورات البديلة لبعض المفاهيم العلمية ، وتنمية الخيال العلمي لدى المکفوفين من تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 21(11), pp. 85-154. doi: 10.21608/mktm.2018.113566
نصر, . أثر تدريس العلوم وفقاً لإستراتيجية المسرح القارئ في تعديل التصورات البديلة لبعض المفاهيم العلمية ، وتنمية الخيال العلمي لدى المکفوفين من تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2018; 21(11): 85-154. doi: 10.21608/mktm.2018.113566