أثر تدريس العلوم وفقاً لإستراتيجية المسرح القارئ في تعديل التصورات البديلة لبعض المفاهيم العلمية ، وتنمية الخيال العلمي لدى المکفوفين من تلاميذ المرحلة الإعدادية | ||
المجلة المصرية للتربية العلمية | ||
Article 3, Volume 21, Issue 11, November 2018, Pages 85-154 PDF (917.42 K) | ||
Document Type: أبحاث الترقی لدرجة أستاذ مساعد ودرجة أستاذ | ||
DOI: 10.21608/mktm.2018.113566 | ||
Author | ||
ريحاب أحمد عبد العزيز نصر* | ||
کليــــــــة التربيــــــــــــــــة جامعـــــــــــــــــة بــــــــورسعيــــــــــــــد | ||
Keywords | ||
إستراتيجية المسرح القارئ; التصورات البديلة; المفاهيم العلمية; الخيال العلمي; المکفوفين; المرحلة الإعدادية | ||
Statistics Article View: 298 PDF Download: 411 |