أثر استراتيجية *REACT القائمة على مدخل السياق في تنمية انتقال أثر التعلم والفهم العميق والکفاءة الذاتية الأکاديمية في مادة الأحياء لطلاب المرحلة الثانوية | ||
المجلة المصرية للتربية العلمية | ||
Article 2, Volume 21, Issue 6, June 2018, Pages 1-68 PDF (757.14 K) | ||
Document Type: أبحاث الترقی لدرجة أستاذ مساعد ودرجة أستاذ | ||
DOI: 10.21608/mktm.2018.113712 | ||
Author | ||
آيات حسن صالح* | ||
کلية البنات جامعة عين شمس | ||
Keywords | ||
استراتيجية *REACT; مدخل السياق; انتقال أثر التعلم; الفهم العميق; الکفاءة الذاتية الأکاديمية; الأحياء; المرحلة الثانوية | ||
Statistics Article View: 653 PDF Download: 674 |