أثر استراتيجية *REACT القائمة على مدخل السياق في تنمية انتقال أثر التعلم والفهم العميق والکفاءة الذاتية الأکاديمية في مادة الأحياء لطلاب المرحلة الثانوية | ||
| المجلة المصرية للتربية العلمية | ||
| Article 2, Volume 21, Issue 6, June 2018, Pages 1-68 PDF (757.14 K) | ||
| Document Type: أبحاث الترقی لدرجة أستاذ مساعد ودرجة أستاذ | ||
| DOI: 10.21608/mktm.2018.113712 | ||
| Author | ||
| آيات حسن صالح* | ||
| کلية البنات جامعة عين شمس | ||
| Keywords | ||
| استراتيجية *REACT; مدخل السياق; انتقال أثر التعلم; الفهم العميق; الکفاءة الذاتية الأکاديمية; الأحياء; المرحلة الثانوية | ||
|
Statistics Article View: 666 PDF Download: 697 |
||