منهج مقترح في البيولوجي قائم على مدخل الاستقصاء متعدد النظم وفاعليته في تنمية المفاهيم العلمية ومهارات التفکير لدى طلاب المرحلة الثانوية | ||
| المجلة المصرية للتربية العلمية | ||
| Article 5, Volume 21, Issue 9, September 2018, Pages 147-173 PDF (785.76 K) | ||
| Document Type: أبحاث الترقی لدرجة أستاذ مساعد ودرجة أستاذ | ||
| DOI: 10.21608/mktm.2018.113736 | ||
| Authors | ||
| أحمـــد سيد محمد1; إشراف: ليلى إبراهيم معوض2; إشراف: ياســرسيـــــد حسن2 | ||
| 1معلــــــــــــــــــــــم بيــــــــــولـــــــــــــــوجــــــــــــــي بـــــــــــــــأدارة شــــــرق مدينــــــــة نصـــــــــــــــر التعليميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــة | ||
| 2کلية التربيــــة جامعة عين شمس | ||
| Keywords | ||
| منهج البيولوجي; مدخل الاستقصاء متعدد النظم; المفاهيم العلمية; مهارات التفکير; المرحلة الثانوية | ||
|
Statistics Article View: 234 PDF Download: 279 |
||