تصميم وحدة في العلوم في ضوء نظرية تنظيم الفهم وأثرها على تعميق المفاهيم، وتنمية مهارات التفکير التحليلي والمسئولية العلمية لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي | ||
المجلة المصرية للتربية العلمية | ||
Article 2, Volume 21, Issue 10, October 2018, Pages 1-58 PDF (651.15 K) | ||
Document Type: أبحاث الترقی لدرجة أستاذ مساعد ودرجة أستاذ | ||
DOI: 10.21608/mktm.2018.113741 | ||
Author | ||
حنان مصطفى أحمد زکى* | ||
کلية التربية جامعة سوهاج | ||
Keywords | ||
نظرية تنظيم الفهم; تعميق المفاهيم; تنمية مهارات التفکير التحليلي; المسئولية العلمية; الصف الأول الإعدادي | ||
Statistics Article View: 325 PDF Download: 351 |