تصميم وحدة في العلوم في ضوء نظرية تنظيم الفهم وأثرها على تعميق المفاهيم، وتنمية مهارات التفکير التحليلي والمسئولية العلمية لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي | ||
| المجلة المصرية للتربية العلمية | ||
| Article 2, Volume 21, Issue 10, October 2018, Pages 1-58 PDF (651.15 K) | ||
| Document Type: أبحاث الترقی لدرجة أستاذ مساعد ودرجة أستاذ | ||
| DOI: 10.21608/mktm.2018.113741 | ||
| Author | ||
| حنان مصطفى أحمد زکى* | ||
| کلية التربية جامعة سوهاج | ||
| Keywords | ||
| نظرية تنظيم الفهم; تعميق المفاهيم; تنمية مهارات التفکير التحليلي; المسئولية العلمية; الصف الأول الإعدادي | ||
|
Statistics Article View: 329 PDF Download: 354 |
||