تصميم وحدة في العلوم في ضوء نظرية تنظيم الفهم وأثرها على تعميق المفاهيم، وتنمية مهارات التفکير التحليلي والمسئولية العلمية لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي | ||||
المجلة المصرية للتربية العلمية | ||||
Article 2, Volume 21, Issue 10, October 2018, Page 1-58 PDF (651.15 K) | ||||
Document Type: أبحاث الترقی لدرجة أستاذ مساعد ودرجة أستاذ | ||||
DOI: 10.21608/mktm.2018.113741 | ||||
![]() | ||||
Author | ||||
حنان مصطفى أحمد زکى* | ||||
کلية التربية جامعة سوهاج | ||||
Keywords | ||||
نظرية تنظيم الفهم; تعميق المفاهيم; تنمية مهارات التفکير التحليلي; المسئولية العلمية; الصف الأول الإعدادي | ||||
Statistics Article View: 311 PDF Download: 341 |
||||