برنامج قائم على المدخل البينى لتنمية فهم الطاقة عبر المجالات العلمية والاعتقادات نحو وحدة المعرفة لدى معلمى البيولوجى بالمرحلة الثانوية | ||
| المجلة المصرية للتربية العلمية | ||
| Article 5, Volume 22, Issue 1, January 2019, Pages 149-191 PDF (981.64 K) | ||
| Document Type: أبحاث الترقي لدرجة أستاذ مساعد ودرجة أستاذ | ||
| DOI: 10.21608/mktm.2019.113800 | ||
| Author | ||
| أ.م.د. هناء عبد العزيز عيسى* | ||
| استاذ المناهج وطرق تدريس العلوم المساعد کلية التربية ـ جامعة الاسکندرية | ||
| Keywords | ||
| المدخل البينى; فهم الطاقة عبر المجالات العلمية; الاعتقادات نحو وحدة المعرفة; معلمى البيولوجى; المرحلة الثانوية | ||
| References | ||
Retrieved from: www.iasj.net/iasj?func=fulltext&aId=48699
| ||
|
Statistics Article View: 344 PDF Download: 342 |
||