فاعلية تقنية Gamification في زيادة اکتساب المفاهيم العلمية في تعلم العلوم ومهارات حل المشکلات الإبداعية لطلاب الصف الثاني الإعدادي | ||
| المجلة المصرية للتربية العلمية | ||
| Article 4, Volume 22, Issue 3, March 2019, Pages 93-132 PDF (1.1 M) | ||
| Document Type: أبحاث الترقي لدرجة أستاذ مساعد ودرجة أستاذ | ||
| DOI: 10.21608/mktm.2019.113847 | ||
| Author | ||
| د. أمانى محمد عبد الحميد أبو زيد* | ||
| مدرس بکلية التربية جامعة عين شمس | ||
| Keywords | ||
| الألعاب التعليمية التفاعلية; اکتساب المفاهيم العلمية; المهارات الإبداعية لحل المشکلات | ||
| References | ||
|
| ||
|
Statistics Article View: 520 PDF Download: 608 |
||