فاعلية تقنية Gamification في زيادة اکتساب المفاهيم العلمية في تعلم العلوم ومهارات حل المشکلات الإبداعية لطلاب الصف الثاني الإعدادي | ||
المجلة المصرية للتربية العلمية | ||
Article 4, Volume 22, Issue 3, March 2019, Pages 93-132 PDF (1.1 M) | ||
Document Type: أبحاث الترقي لدرجة أستاذ مساعد ودرجة أستاذ | ||
DOI: 10.21608/mktm.2019.113847 | ||
Author | ||
د. أمانى محمد عبد الحميد أبو زيد* | ||
مدرس بکلية التربية جامعة عين شمس | ||
Keywords | ||
الألعاب التعليمية التفاعلية; اکتساب المفاهيم العلمية; المهارات الإبداعية لحل المشکلات | ||
References | ||
| ||
Statistics Article View: 505 PDF Download: 597 |