استراتيجية EASA-3Rs الاثرائية المقترحة في تدريس العلوم لتنمية مهارات تفنيد الادعاءات غير العلمية المنشورة إلکترونيا والذکاء الوجداني لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية
إبراهيم عبد العزيز, . (2019). استراتيجية EASA-3Rs الاثرائية المقترحة في تدريس العلوم لتنمية مهارات تفنيد الادعاءات غير العلمية المنشورة إلکترونيا والذکاء الوجداني لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية. EKB Journal Management System, 22(6), 1-46. doi: 10.21608/mktm.2019.113894
د. أماني عبد العزيز إبراهيم عبد العزيز. "استراتيجية EASA-3Rs الاثرائية المقترحة في تدريس العلوم لتنمية مهارات تفنيد الادعاءات غير العلمية المنشورة إلکترونيا والذکاء الوجداني لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية". EKB Journal Management System, 22, 6, 2019, 1-46. doi: 10.21608/mktm.2019.113894
إبراهيم عبد العزيز, . (2019). 'استراتيجية EASA-3Rs الاثرائية المقترحة في تدريس العلوم لتنمية مهارات تفنيد الادعاءات غير العلمية المنشورة إلکترونيا والذکاء الوجداني لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية', EKB Journal Management System, 22(6), pp. 1-46. doi: 10.21608/mktm.2019.113894
إبراهيم عبد العزيز, . استراتيجية EASA-3Rs الاثرائية المقترحة في تدريس العلوم لتنمية مهارات تفنيد الادعاءات غير العلمية المنشورة إلکترونيا والذکاء الوجداني لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2019; 22(6): 1-46. doi: 10.21608/mktm.2019.113894