تقويم مناهج العلوم بالمرحلة الإعدادية في ضوء مفهوم التعليم القائم علي الکفايات"دراسة تحليلية | ||||
المجلة المصرية للتربية العلمية | ||||
Article 4, Volume 22, Issue 7, July 2019, Page 63-108 PDF (1.07 MB) | ||||
Document Type: أبحاث الترقي لدرجة أستاذ مساعد ودرجة أستاذ | ||||
DOI: 10.21608/mktm.2019.114026 | ||||
![]() | ||||
Author | ||||
د. شيماء عبد السلام عبد السلام سليم* | ||||
مدرس المناهــــــج وطــــــــــــرق تـــــــــــــــــــــدريس العلــــــــــــــــوم بکليـــــــــــــــة التربيــــــــــــة ـــــ جامعــــــــــــة دميـــــــــــاط | ||||
Keywords | ||||
تقويم مناهج العلوم; المرحلة الإعدادية; مفهوم التعليم القائم علي الکفايات | ||||
References | ||||
رشدي أحمد طعيمه(2004). تحليل المحتوى في العلوم الإنسانية، أسسه، استخداماته، القاهرة، دار الفکر العربي.
صالح بن علوان الشمراني، سعيد بن محمد الشمراني، إسماعيل بن سلامه البرصان، بکيل بن أحمد الدرواني(2016). إضاءات حول نتائج دراسة التوجهات الدولية في العلوم والرياضيات Timss 2015 تقرير مختصر، مرکز التميز البحثي في تطوير تعليم العلوم والرياضيات، جامعة الملک سعود.
عايش محمود زيتون(2010). الاتجاهات العالمية المعاصرة في مناهج العلوم وتدريسها، عمان، الأردن، دار الشروق للنشر والتوزيع.
عزام بن محمد الدخيل(2015). نظرة في تعليم الدول العشر الأوائل في مجال التعليم عبر تعليمهم الأساسي، بيروت، مطابع الدار العربية للعلوم.
مرکز التميز في التعلم والتعليم (2018). تجارب دولية في التعليم القائم علي الکفايات، وکالة الجامعة للشئون التعليمية والأکاديمية، جامعة الملک سعود. | ||||
Statistics Article View: 483 PDF Download: 440 |
||||