تأثير التسويق بالضجة على نية إعادة الشراء في ضوء القيمة المدرکة کمتغير وسيط بالتطبيق على عملاء الشرکة المصرية للاتصالات
(2020). تأثير التسويق بالضجة على نية إعادة الشراء في ضوء القيمة المدرکة کمتغير وسيط بالتطبيق على عملاء الشرکة المصرية للاتصالات. EKB Journal Management System, 30(2), 1-47. doi: 10.21608/mosj.2020.115253
. "تأثير التسويق بالضجة على نية إعادة الشراء في ضوء القيمة المدرکة کمتغير وسيط بالتطبيق على عملاء الشرکة المصرية للاتصالات". EKB Journal Management System, 30, 2, 2020, 1-47. doi: 10.21608/mosj.2020.115253
(2020). 'تأثير التسويق بالضجة على نية إعادة الشراء في ضوء القيمة المدرکة کمتغير وسيط بالتطبيق على عملاء الشرکة المصرية للاتصالات', EKB Journal Management System, 30(2), pp. 1-47. doi: 10.21608/mosj.2020.115253
تأثير التسويق بالضجة على نية إعادة الشراء في ضوء القيمة المدرکة کمتغير وسيط بالتطبيق على عملاء الشرکة المصرية للاتصالات. EKB Journal Management System, 2020; 30(2): 1-47. doi: 10.21608/mosj.2020.115253