استخدام نموذج سلم التقدير لأندريش في تدريج مقياس التعلم المنظم ذاتياً وتأثيره على الأداء التفاضلي للمقياس باستخدام طريقة مانتيل- هانزل المعممة
حسن, . (2019). استخدام نموذج سلم التقدير لأندريش في تدريج مقياس التعلم المنظم ذاتياً وتأثيره على الأداء التفاضلي للمقياس باستخدام طريقة مانتيل- هانزل المعممة. EKB Journal Management System, 2(2), 353-467. doi: 10.21608/mseg.2019.115594
ياسر عبدالله حفني حسن. "استخدام نموذج سلم التقدير لأندريش في تدريج مقياس التعلم المنظم ذاتياً وتأثيره على الأداء التفاضلي للمقياس باستخدام طريقة مانتيل- هانزل المعممة". EKB Journal Management System, 2, 2, 2019, 353-467. doi: 10.21608/mseg.2019.115594
حسن, . (2019). 'استخدام نموذج سلم التقدير لأندريش في تدريج مقياس التعلم المنظم ذاتياً وتأثيره على الأداء التفاضلي للمقياس باستخدام طريقة مانتيل- هانزل المعممة', EKB Journal Management System, 2(2), pp. 353-467. doi: 10.21608/mseg.2019.115594
حسن, . استخدام نموذج سلم التقدير لأندريش في تدريج مقياس التعلم المنظم ذاتياً وتأثيره على الأداء التفاضلي للمقياس باستخدام طريقة مانتيل- هانزل المعممة. EKB Journal Management System, 2019; 2(2): 353-467. doi: 10.21608/mseg.2019.115594