برنامج تعليمي مقترح قائم علي الدمج بين إستراتيجية التخيل الموجه والتعليم الإلکتروني وأثره في تنمية مهارات التفکير الإيجابي لدي طالبات کلية الاقتصاد المنزلي
أبو الغيط, . (2020). برنامج تعليمي مقترح قائم علي الدمج بين إستراتيجية التخيل الموجه والتعليم الإلکتروني وأثره في تنمية مهارات التفکير الإيجابي لدي طالبات کلية الاقتصاد المنزلي. EKB Journal Management System, 20(20), 125-177. doi: 10.21608/raes.2020.117801
د/ إيمان علي أبو الغيط. "برنامج تعليمي مقترح قائم علي الدمج بين إستراتيجية التخيل الموجه والتعليم الإلکتروني وأثره في تنمية مهارات التفکير الإيجابي لدي طالبات کلية الاقتصاد المنزلي". EKB Journal Management System, 20, 20, 2020, 125-177. doi: 10.21608/raes.2020.117801
أبو الغيط, . (2020). 'برنامج تعليمي مقترح قائم علي الدمج بين إستراتيجية التخيل الموجه والتعليم الإلکتروني وأثره في تنمية مهارات التفکير الإيجابي لدي طالبات کلية الاقتصاد المنزلي', EKB Journal Management System, 20(20), pp. 125-177. doi: 10.21608/raes.2020.117801
أبو الغيط, . برنامج تعليمي مقترح قائم علي الدمج بين إستراتيجية التخيل الموجه والتعليم الإلکتروني وأثره في تنمية مهارات التفکير الإيجابي لدي طالبات کلية الاقتصاد المنزلي. EKB Journal Management System, 2020; 20(20): 125-177. doi: 10.21608/raes.2020.117801