العوامل المرتبطة لنصرة الذات و فاعلية الذات للأطفال ذوي صعوبات التعلم الإنمائية
ياسين, ., إسماعيل, ., محمد, . (2015). العوامل المرتبطة لنصرة الذات و فاعلية الذات للأطفال ذوي صعوبات التعلم الإنمائية. EKB Journal Management System, 16(2), 1-22. doi: 10.21608/jssa.2015.12018
حمدى محمد ياسين; هبة حسین إسماعيل; عزة محمد محمد. "العوامل المرتبطة لنصرة الذات و فاعلية الذات للأطفال ذوي صعوبات التعلم الإنمائية". EKB Journal Management System, 16, 2, 2015, 1-22. doi: 10.21608/jssa.2015.12018
ياسين, ., إسماعيل, ., محمد, . (2015). 'العوامل المرتبطة لنصرة الذات و فاعلية الذات للأطفال ذوي صعوبات التعلم الإنمائية', EKB Journal Management System, 16(2), pp. 1-22. doi: 10.21608/jssa.2015.12018
ياسين, ., إسماعيل, ., محمد, . العوامل المرتبطة لنصرة الذات و فاعلية الذات للأطفال ذوي صعوبات التعلم الإنمائية. EKB Journal Management System, 2015; 16(2): 1-22. doi: 10.21608/jssa.2015.12018