برنامج مقترح قائم على نموذج التعلم القائم على السيناريو في التدريس (SBL) في تنمية بعض مهارات التفکير المنظومي والکفاءة الذاتية الأکاديمية لدى طلاب علم النفس بکلية التربية
عبد العزيز, ., محمد, . (2020). برنامج مقترح قائم على نموذج التعلم القائم على السيناريو في التدريس (SBL) في تنمية بعض مهارات التفکير المنظومي والکفاءة الذاتية الأکاديمية لدى طلاب علم النفس بکلية التربية. EKB Journal Management System, 35(4), 157-212. doi: 10.21608/mathj.2020.120286
أمل أنور عبد العزيز; هناء عبد الحميد محمد. "برنامج مقترح قائم على نموذج التعلم القائم على السيناريو في التدريس (SBL) في تنمية بعض مهارات التفکير المنظومي والکفاءة الذاتية الأکاديمية لدى طلاب علم النفس بکلية التربية". EKB Journal Management System, 35, 4, 2020, 157-212. doi: 10.21608/mathj.2020.120286
عبد العزيز, ., محمد, . (2020). 'برنامج مقترح قائم على نموذج التعلم القائم على السيناريو في التدريس (SBL) في تنمية بعض مهارات التفکير المنظومي والکفاءة الذاتية الأکاديمية لدى طلاب علم النفس بکلية التربية', EKB Journal Management System, 35(4), pp. 157-212. doi: 10.21608/mathj.2020.120286
عبد العزيز, ., محمد, . برنامج مقترح قائم على نموذج التعلم القائم على السيناريو في التدريس (SBL) في تنمية بعض مهارات التفکير المنظومي والکفاءة الذاتية الأکاديمية لدى طلاب علم النفس بکلية التربية. EKB Journal Management System, 2020; 35(4): 157-212. doi: 10.21608/mathj.2020.120286