النموذج البنائى للعلاقات السببية بين الخبرات التعليمية والمرونة المعرفية والحيوية الذاتية لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية
محمد محمد عبدالبر, . (2020). النموذج البنائى للعلاقات السببية بين الخبرات التعليمية والمرونة المعرفية والحيوية الذاتية لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية. EKB Journal Management System, 31(121 ینایر ج٣), 229-281. doi: 10.21608/jfeb.2020.122167
ازهار محمد محمد عبدالبر. "النموذج البنائى للعلاقات السببية بين الخبرات التعليمية والمرونة المعرفية والحيوية الذاتية لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية". EKB Journal Management System, 31, 121 ینایر ج٣, 2020, 229-281. doi: 10.21608/jfeb.2020.122167
محمد محمد عبدالبر, . (2020). 'النموذج البنائى للعلاقات السببية بين الخبرات التعليمية والمرونة المعرفية والحيوية الذاتية لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية', EKB Journal Management System, 31(121 ینایر ج٣), pp. 229-281. doi: 10.21608/jfeb.2020.122167
محمد محمد عبدالبر, . النموذج البنائى للعلاقات السببية بين الخبرات التعليمية والمرونة المعرفية والحيوية الذاتية لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية. EKB Journal Management System, 2020; 31(121 ینایر ج٣): 229-281. doi: 10.21608/jfeb.2020.122167