قياس مدي رضا العملاء عن جودة الخدمات المصرفية دراسة تطبيقية علي بعض البنوک التجارية المصرية
علي, . (2017). قياس مدي رضا العملاء عن جودة الخدمات المصرفية دراسة تطبيقية علي بعض البنوک التجارية المصرية. EKB Journal Management System, 37(4), 417-456. doi: 10.21608/caf.2017.126578
خالد محمد عبدالستار علي. "قياس مدي رضا العملاء عن جودة الخدمات المصرفية دراسة تطبيقية علي بعض البنوک التجارية المصرية". EKB Journal Management System, 37, 4, 2017, 417-456. doi: 10.21608/caf.2017.126578
علي, . (2017). 'قياس مدي رضا العملاء عن جودة الخدمات المصرفية دراسة تطبيقية علي بعض البنوک التجارية المصرية', EKB Journal Management System, 37(4), pp. 417-456. doi: 10.21608/caf.2017.126578
علي, . قياس مدي رضا العملاء عن جودة الخدمات المصرفية دراسة تطبيقية علي بعض البنوک التجارية المصرية. EKB Journal Management System, 2017; 37(4): 417-456. doi: 10.21608/caf.2017.126578