تأثير ممارسات الخداع التسويقي على اتجاهات العملاء نحو الشراء دراسة تطبيقية على عملاء شرکات قطع غيار السيارات
الهنداوى, . (2015). تأثير ممارسات الخداع التسويقي على اتجاهات العملاء نحو الشراء دراسة تطبيقية على عملاء شرکات قطع غيار السيارات. EKB Journal Management System, 35(4), 374-419. doi: 10.21608/caf.2015.127765
عبدالحميد عبدالله الهنداوى. "تأثير ممارسات الخداع التسويقي على اتجاهات العملاء نحو الشراء دراسة تطبيقية على عملاء شرکات قطع غيار السيارات". EKB Journal Management System, 35, 4, 2015, 374-419. doi: 10.21608/caf.2015.127765
الهنداوى, . (2015). 'تأثير ممارسات الخداع التسويقي على اتجاهات العملاء نحو الشراء دراسة تطبيقية على عملاء شرکات قطع غيار السيارات', EKB Journal Management System, 35(4), pp. 374-419. doi: 10.21608/caf.2015.127765
الهنداوى, . تأثير ممارسات الخداع التسويقي على اتجاهات العملاء نحو الشراء دراسة تطبيقية على عملاء شرکات قطع غيار السيارات. EKB Journal Management System, 2015; 35(4): 374-419. doi: 10.21608/caf.2015.127765